⁧ActivityInfo للمتابعة والتقييم، منصة شاملة لإدارة البيانات باحترافية وكفاءة⁩

تعدّ هذه الندوة من ActivityInfo الحل المثالي للمتخصصين في المراقبة والتقييم، سواء كانوا يبدأون مشاريع جديدة، ويحتاجون إلى حل موثوق وفعال من حيث التكلفة، أو لمن يواجهون صعوبات في تنفيذ برامجهم الحالية بشكل فعّال.

خلال الجلسة، سنستعرض كيف يمكن لـ ActivityInfo دعم عملكم عبر جميع مراحل دورة البيانات، بدءاً من جمع البيانات، وإدارتها إلى التحليل، والعرض البصري، والمشاركة. سنوضح كيف يسهم البرنامج في تبسيط إدارة المعلومات على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية من خلال أمثلة عملية.

سنناقش الحلول التالية لإدارة بياناتكم:

  • تتبع المؤشرات
  • مراقبة الأنشطة و المشاريع
  • تتبع المستفيدين
  • إعداد وتحليل تقارير الشركاء المنفذين
  • الاستبيانات والمزيد

هل هذه الندوة مناسبة لي؟

  • هل تبحث عن حل متكامل لجمع وتحليل البيانات لتحسين جودة البيانات وتقليل الوقت والجهد المبذول؟
  • هل تحتاج إلى نظام موثوق وفعّال من حيث التكلفة لدعم مشاريعك المستقبلية في المراقبة والتقييم؟
  • هل تواجه صعوبة في تحسين كفاءة نظام المراقبة والتقييم داخل مؤسستك؟

إذًا، انضمّ إلى ندوتنا عبر الإنترنت

نبذة عن المحاضر:

فراس الكردي حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة البلمند، كما حصل على شهادات متخصصة مثل "المراقبة والتقييم والمساءلة والتعلم للمنظمات غير الحكومية" من معهد الصحة العالمية في الجامعة الأمريكية في بيروت، وشهادة جوجل المهنية في تحليل البيانات. يمتلك فراس خبرة واسعة في العمل مع المنظمات غير الحكومية، بما في ذلك مركز ريستارت لإعادة تأهيل ضحايا العنف والتعذيب، حيث شغل منصب محلل بيانات ومسؤول مراقبة وتقييم.

خلال عمله، شارك في تنفيذ برامج متعددة في لبنان، شملت قطاعات التعليم والصحة والحماية، مستهدفاً الفئات المتضررة مثل اللاجئين، وضحايا التعذيب، والأشخاص ذوي الإعاقة، والأفراد الذين يعانون من اضطرابات نفسية، بالإضافة إلى الناجين من صدمات الحروب والعنف القائم على النوع الاجتماعي. تم تمويل هذه المشاريع من جهات مانحة دولية مرموقة، منها وكالات الأمم المتحدة (الأوتشا، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، واليونيسيف، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة)، إلى جانب مكتب السكان واللاجئين والهجرة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

ينضم فراس الآن إلى فريق عمل “ActivityInfo” كأخصائي تنفيذ، مستفيداً من خبرته وشغفه باتخاذ القرارات

Register

Even if you can't attend, register to receive a recording.

Can we contact you in the future with more resources on M&E and other interesting articles and ActivityInfo news?
Please check at least one of the following to continue.